4 خطوات يجب أتباعها لتركيب المسكارا " الرموش الاصطناعية "



http://a3shabbb.blogspot.com/




تظهر الرموش الاصطناعيّة رموشك بصورة سميكة وأكثر جمالاً، وتزيد من طول الرموش، مما يجعل الذين ينظرون لعيونك يظنون أنّكِ تضعين الكحل فى عينيكى. لا تستطيع المسكارا اعطاء نفس النتيجة، كما تعرفين جيّداً أنّه يصعب تطبيقها؛ لذا نعطيكى هذا الدليل الذي سيجعلك تضعين المسكارا فى أربع خطوات بسيطة وسهلة.
1- افحصي خياراتكِ: تتعدّد أنواع الرموش الاصطناعيّة بتعدّد مصادرها، إذ بعضها مصنوع من فرو المنك، وهو الأكثر طبيعيّةً والأغلى ثمناً، ومنها المصنوع من موادّ ناعمة وخفيفة الوزن. بالتالي، ننصحكِ بالبحث عن رموش كثيفة وطويلة وملفوفة.
2- استعدّي: يعتقد العديد من النساء أنّ الرموش الاصطناعيّة معلّقة بين الرموش، وهو ما ليس دقيقاً، إذ لا بدّ ـ في الواقع ـ من لصق كلّ رمشٍ على أعلى الرمش الآخر ووضعها بقرب الجذور. يُمكن لتطبيقها أن يمتدّ لساعتين من الوقت، حيث يتعيّن عليكِ إبقاء عينيكِ مغلقتين معظم الوقت.
3- اعتني بها: تميل الرموش إلى التشابكِ مع بعضها البعض، أو للالتواء، إن نمت أو فركتِ عينيكِ، وأنت تضعينها... لذلكِ ننصحكِ باستعمال فرشاة "سبولي".
4- اسألي الخبير لتتعرفى على المنتجات التي يجب عليك تجنّب استخدامها مثل كريمات إزالة المكياج المركّبة من الزيوت.
اعلمي : إن الرموش الاصطناعيّة ستسقط واحدة بعد الأخرى بطريقة طبيعية، كل 30 أو 60 يوما، على أقل تقدير، مما يعني أنها ستستمر لشهرين. لذلك، ستحتاجين إلى زيارة المختص مرة كل ثلاثة أسابيع أو أربعة، إن أردتِ المحافظة على طلتك. في بعض الأحيان، عندما تنمو رموشكِ الطبيعية تستطيعى ملء الفراغات بواسطة المسكارا.--