يتم التشغيل بواسطة Blogger.

علاجات طبعية لوقف الم الأسنان


كيف أوقف ألم الأسنان  سؤال يطرح الكثيرون

 وغالبيتهم يبحثون في الصيدليات عن أدوية فعالة وفورية لتخفيف ذلك الألم.
هناك العديد من الأفكار المفيدة لعلاج ألم الأسنان، يمكن إجراءها منزلياً، وبمستحضرات طبيعية تماماً، وهي لا تسبب مشكلات صحية أو آثاراً جانبية وستكون مفيدة بإذن الله في تخفيف الألم والانزعاج الناجم عن الألم. ومنها:


- يعتبر زيت الثوم علاجاً فعالاً لتخفيف ألم الأسنان وحساسيتها للحرارة والبرودة وذلك بوضع بضع قطرات منه على التشققات والفجوات الموجودة في السن.
- يضاف 3 ملاعق صغيرة من الملح لماء دافئ ويستعمل كغسول فموي، وذلك لأن الملح يطهر المنطقة المحيطة بالسن الملتهب، ويعمل على سحب السوائل التي تسبب التورم والألم.- تضاف بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الماء ويستعمل كغسول فموي للمضمضة، مع تجنب بلعه. فهو يقلل من حساسية عصب السن الذي يسبب الشعور بالألم.- تمزج بودرة القرفة مع خمس ملاعق من العسل وتوضع كمية صغيرة من ذلك المزيج مباشرة على السن المؤلم، ويفضل تكرار هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات يومياً حتى يزول الألم.- يعد الشاي الأخضر مادة فعالة في الوقاية من العدوى، كما تعد مضاداً جيداً للالتهاب، بالإضافة إلى ذلك فإن الكثيرين لا يعرفون آثاره الجيدة على ألم الأسنان.. وللاستفادة منه في ذلك، تناولي فنجانين من الشاي الأخضر يومياً لعلاج ألم الأسنان.Tweet

0 التعليقات:

إرسال تعليق